العسل الملكي المكونات و الفوائد و طريقة الاستعمال

العسل الملكي

يعتبر العسل الملكي من أقوى المنتجات التي تقوي الرغبة الجنسية، له فوائد كثيرة تتمحور في أشياء لها علاقة بمتطلبات الرجل الجنسية.

فانطلاقا من مكوناته الهامة حيث يتم إنتاجهمن قبل ملكات النحل المتواجدة في الجبال الماليزية، فهو مادة حيوية غنية بالفيتامينات المفيدة للجسم والبشرة، ويحتوي العسل الملكي على مضادات للأكسدة والحديد والفوسفور ومجموعة من الفيتامينات الأخرى.

   يتضح أن الهدف من توجيهه للرجال هو مساعدة البشرية على تجاوز الصعاب المتعلقة بالمعاشرة الزوجية، وزيادة القوة وتكبير العضو الذكري، حيث يجعل من يتناوله يشعر برغبة وحيوية وقوة في ممارسة الجنس مع الشريك دون أن يشعر بالعياءء والفتور.

العسل الملكي وحل مشاكل العقم عند الرجال :

لا يجب أن ننسى عند الحديث عن هذا المنتج الرائع أهم الإنجازات التي حققها في هذا الصدد، فهناك عدد كبير من الرجال الذين أصبحوا بفضل العسل الملكي ينجبون، حيث كانوا يعانون من العقم وأنجبوا بعد تناوله بانتظام، فبتناوله يعمل على تعزيز الصحة الجنسية وتسريع الخلايا والهرمونات للقيام بدورها وزيادة فرص الحمل كما يعمل على تحسين جودة الحيوانات المنوية عند الرجل وهذا أمر في غاية الأهمية وذالك يرجع الى سبب مهم وهو ضعف الحيوانات المنوية تعتبر سببا رئيسيا.

في مشكل تأخر الإنجاب، لهذه الأسباب ينصح معظم الأطباء بتناوله نظرا لمكوناته الطبيعية والفعالة.

هل للعسل الملكي أضرار؟

العسل مصنوع من مواد طبيعية، لهذا السبب لا يحتوي على أي مواد خطيرة تضر بالجسم .

حالات لا يجب فيها استخدام العسل الملكي:

الحساسية أو الربو:

هناك حالات مرضية شاذة قد لا تتوافق مع استعمال هذا العسل رغم فوائده الكثيرة، فمثلا إذا كنت تعاني من الربو والحساسية فيجب عليك تجنب تناوله لأنه في هذه الحالة قد يسبب بعض المضاعفات.

إنخفاض ضغط الدم:

إذا كان الشخص يعاني من انخفاض ضغط الدم فهذه حالة أخرى يجب فيها على الشخص تجنب تناول العسل. لأن هذا العسل بطبيعته يعمل على تخفيض ضغط الدم، لهذا السبب فقد لا يوافق الأشخاص الذين يعانون من هذا المرض.

الفرق بين العسل الملكي الأصلي والمقلد:

في الحقيقة لا يوجد منتج في العالم خاصة إذا كان منتج قوي إستفادت منه البشرية إلا وتم تقليده بضراوة، فالعسل الملكي شأنه شأن باقي المنتجات الأخرى ولسوء الحظ هناك في الأسواق منتجات مشابهة للعسل الملكي الأصلي تشبهها في الغلاف الخارجي والتصميم لكنها تختلف عنها في المحتوى الداخلي والمكونات بحيث يتم استعمال عسل رديء الجودة ومكونات خطيرة، لا تلاءم صحة الانسان وفي حالة استعماله فقد تكون النتيجة عكسية.

إن الحديث عن المنتجات المقلدة، يدفعنا أيضا إلى الحديث عن الأثمنة المنخفضة جدا في الأسواق، والتي تغري المستهلك بالشراء، فيجب أن نعرف أن الثمن الحقيقي للعسل الملكي الأصلي لا يقل عن 60 دولار لذا يجب أن نكون حذرين من توفر هذه المعطيات.

هناك أيضا بعض المعطيات التي يمكن من خلالها معرفة جودة المنتج هل هو أصلي أم مقلد فمثلا المنتج المقلد لا يذكر فيه اسم الشركة المصنعة.

شاهد فيديو عن عسل ملكي

العسل الملكي
العسل الملكي

متى يبدأ مفعول العسل الملكي؟

وحتى نجيب عن هذا السؤال، يجب أن نعرف أولا ما هو الوقت المناسب لتناول العسل الملكي، خاصة إذا علمنا أنه يشتغل في الجسم في الفترة التي يكون فيها الجسم في راحة تامة، حيث يبدأ استعمال مفعول العسل الملكي خلال ساعتين بعد تناول الكيس الأول، وهو الشيء الذي يحفز الهرمونات ويجعلها أكثر تقبلا لمكوناته الصحية والخالية من كل المواد الكيماوية التي تضر بالجسم

ماهي طريقة استعمال العسل الملكي  ؟

 إذن فالطريقة الأفضل للاستعمال هي خلط كيس العسل الملكي مع كوب من الماء الدافئ، وينصح المتخصصين في هذا المجال بعدم تجاوز كيس واحد في اليوم وذلك للمحافظة عل توازن الجسم وإعطائه الطاقة اللازمة لتعزيز رغبته الجنسية والتخفيف من الضغوطات التي تسببها الحياة اليومية.

وتجدر الإشارة إلى أنه عند اقتنائك للعسل الملكي، يجب أن تحرص على شراء المنتج الأصلي حتى ستطيع تحقيق أقصى استفادة منه… إذن فالعسل الملكي استعماله امن على الجسم لأنه خالي من أي مواد كيماوية ،كما أنه لا يسبب أي أعراض جانبية.

فالعسل الملكي يعمل على رفع مستوى التستوستيرون، ويزيد من الرغبة في ممارسة العملية الجنسية، وهذا هو الهدف الرئيسي الذي يجعل أغلبية الرجال يفضلون تناوله في كل بلاد العالم.

العسل الملكي أو عسل ملكات النحل كما يسمونه الخبراء :

القصة العظيمة للعسل الملكي تعود منذ زمن بعيد، حيث يقوم النحل بصناعته عن طريق الهلام الملكي، فهو يحقق قدرة صحية خارقة للرجال على جميع المستويات، فغالبا ما تجمع عاملات النحل في مناطق جبلية بعيدة عن الإنسان لصناعة العسل الملكي عن طريق الغدد البلعومية، فالمادة الأساسية التي يصنع منها هذا العسل تجعله يطور الأعضاء التناسلية بشكل منتظم ، ويقوم بذالك بالقضاء على جميع العيوب التي تلاحق الرجال والمتعلقة باعوجاج القضيب أو حالة سرعة القدف.

فوائد العسل الملكي :

إن لهذه المادة الحيوية فوائد كثيرة، ولعل أهمها مرتبط بتحسين القدرة الجنسية عند الرجال وتحسين أداؤه الجنسي، فأهم الدراسات التي نشرت في هذا المجال ومن بينها مراكز متخصصة في صحة الرجل أكدت أن العسل الملكي له قدرات رهيبة فيما يتعلق بالجانب الهرموني للرجل.

وارتباطا بفوائد العسل الملكي وخصوصا فيما يتعلق بالجماع فقد صدرت دراسة سنة 2011 من معهد تكساس لأمراض القلب، تفيد أن زوجين تقدما إلى المستشفى وكأنا يعانيان من ارتباك كبير وعدم استقرار في ضغط الدم وارتفاع في معدل نبضات القلب وبعد أن تقدما الزوجين للفحص المتكرر تأكد خلوهما من جميع هذه الأمراض التي ذكرناها، بل أكثر من ذلك أنهما صرحا بتغيير كبير على مستوى المعاشرة الجنسية بينهما والسبب يرجع إلى تناولهما للعسل الملكي لمدة أسبوع كامل قبل دخولهما إلى المستشفى بهدف الحصول على الصحة الجنسية وفعلا تحقق مبتغاهم المتعلق بهذه المسألة لكن الأروع من ذلك أنهما تخلصا من مشاكل صحية كثيرة كانت تؤرقهم في حياتهم اليومية.

Gelée Royal Bio boite de 12 sticks / Stick de 20g Aphrodisiaque

سر المتعة الجنسية التي لا يعرفها الا القليل:

بناء على كل ما تقدم وماسبق أن قلناه عن العسل الملكي وفوائده الصحية، نخلص أنه يعتبر سر من الأسرار العظيمة، التي لا يعلمها الا القليل فهو مصدر للطاقة الجنسية حيث يجعلك تمارس الجنس لساعات طويلة دون انقطاع، ودون أن يجعلك تحس بالتعب والإرهاق.

 ومسألة أخرى للإستفادة أكثر من هذا العسل الخرافي يجب أن نتناول أغدية تحتوي على سعرات حرارية حتى يمكنك تحقيق أقصى استفادة من العسل الملكي.

سعر العسل الملكي في المغرب

سعر العسل الملكي في المغرب هو 499 درهم و التوصيل مجاني، للطلب عبر الهاتف أو الواتساب 0626846185

سعر العسل الملكي
طلب العسل الملكي
العسل الملكي 499
  • العسل الملكي
5

تقييم العملاء

montaj zwin kanchakrkom 3la ta3amol dialkom